تسجيل الوصول
تسجيل المغادرة
البالغون
الأطفال
    الغرف

    احجز الآن
    downarrow
    Welcome to JA The Resort

    مرحباً بك في جيه ايه ذا ريزورت

    مرحباً بك في المنتجع الأكبر في دبي

    استمتع بتجربة الوجهة الشاطئية المثالية من فئة 5 نجوم الممتدة على طول الشواطئ البكر في دبي. انعم بالاسترخاء على مساحة 800 متر من الرمال الذهبية وحافظ على نشاطك وحيويتك من خلال الأنشطة الرياضية على 4 ملاعب تنس وملعب جولف عالمي. تمتع بروح الإثارة التي تخطف الأنفاس من خلال ركوب الزلاجات المائية النفاثة وركوب الأمواج باللوح الشراعي وركوب قوارب البنانا. عش أجمل الذكريات العائلية التي لا تُنسى في فندق ومنتجع جبل علي المترامي الأطراف والذي تبلغ مساحته 128 فداناً، حيث يمكنك الاستمتاع بجولات بالطائرة المائية من المرسى الخاص وركوب الخيل في المحيطات الرومانسية ورحلة الطهي الحائزة على الجوائز والتي تضم 25 مطعماً وباراً.

    بيان الحقائق

    منظر جوي لمنتجع الجولف

    جيه ايه فندق الشاطئ

    يضم فندق شاطئ جيه ايه، الحائز على الجوائز، 235 غرفة وجناحًا مختلفًا وبكل منها شرفة خاصة أو تراس خاص يطل على شواطئ الخليج، مع مرسى خاص وحدائق الفندق المورقة.

    زيارة فندق

    جيه ايه فندق الشاطئ

    يضم فندق شاطئ جيه ايه، الحائز على الجوائز، 235 غرفة وجناحًا مختلفًا وبكل منها شرفة خاصة أو تراس خاص يطل على شواطئ الخليج، مع مرسى خاص وحدائق الفندق المورقة. ويُعد هذا الفندق من فئة الخمس نجوم الخيار الأفضل لجميع السائحين بغض النظر عن أعدادهم وهو أفضل ملاذ عائلي فاخر.

    زيارة فندق

    فندق جيه ايه بالم تري كورت

    يوفر فندق جيه ايه بالم تري كورت، الحائز على الجوائز، إقامة لا مثيل لها لاستمتاع العائلات في وسط فندقي فاخر يحظى بموقع متميز بطول شواطئ الخليج الآسرة. يضم الفندق 208 جناح فسيح على بُعد خطوات من البحر، لكي تنعم بأعلى مستويات الراحة، بادر بحجز إقامتك في جناح ذا ريزيدنس للاستمتاع بأجنحة الشاطئ الأكثر تميزاً بالإضافة إلى العديد من المزايا المجانية الأخرى.

    زيارة فندق
    مسبح جيه ايه بالم تري كورت

    فندق جيه ايه بالم تري كورت

    يوفر فندق جيه ايه بالم تري كورت، الحائز على الجوائز، إقامة لا مثيل لها لاستمتاع العائلات في وسط فندقي فاخر يحظى بموقع متميز بطول شواطئ الخليج الآسرة. يضم الفندق 208 جناح فسيح على بُعد خطوات من البحر، لكي تنعم بأعلى مستويات الراحة، بادر بحجز إقامتك في جناح ذا ريزيدنس للاستمتاع بأجنحة الشاطئ الأكثر تميزاً بالإضافة إلى العديد من المزايا المجانية الأخرى.

    زيارة فندق
    JA-Lake-View-Hotel-Exterior

    فندق جيه ايه ليك فيو

    سيجري قريبًا افتتاح الفندق الثالث في منتجع جيه ايه، والذي يضم 348 غرفة وجناحًا مع 8 فئات مختلفة من الغرف المناسبة للعائلات مع إطلالة رائعة على ملعب الجولف الذي يضم 9 حفر. يضم 3 أحواض سباحة خارجية في الهواء الطلق مزودة بخاصية التحكم بدرجة حرارتها، و5 مطاعم لتناول أشهى المأكولات فلا تنس استكشافها.

    زيارة فندق

    فندق جيه ايه ليك فيو

    سيجري قريبًا افتتاح الفندق الثالث في منتجع جيه ايه، والذي يضم 348 غرفة وجناحًا مع 8 فئات مختلفة من الغرف المناسبة للعائلات مع إطلالة رائعة على ملعب الجولف الذي يضم 9 حفر. يضم 3 أحواض سباحة خارجية في الهواء الطلق مزودة بخاصية التحكم بدرجة حرارتها، و5 مطاعم لتناول أشهى المأكولات فلا تنس استكشافها.

    زيارة فندق
    Accommodation

    خيارات الإقامة

    عليك أن تقرر مقدار المساحة التي تريدها، والعرض الذي تفضله، وما إذا كان حوض الاستحمام الجاكوزي الكبير ضرورياً أم لا، وأن تحدد ما إذا كان الدخول إلى الردهة أمراً من أشكال الرفاهية التي تحبها. ماذا عن إمكانية توفير غرف متصلة للأطفال؟ يوجد أيضاً جناح مكوَّن من ثلاث غرف نوم وبه وسائل الراحة المجانية.

    جيه ايه فندق الشاطئ

    جيه ايه فندق الشاطئ

    جناح بريميوم عائلي بغرفة نوم واحدة

    هذا هو الاختيار الأمثل إذا كنت تبحث عن شيء إضافي خاص. مع بهو يؤدي إلى غرفة نوم كبيرة وغرفة معيشة منفصلة وإمكانية الوصول إلى الردهة ومسبح جناح مخصص والمرطبات طوال اليوم، يعد هذا الجناح الخيار المثالي لقضاء عطلة عائلية مميزة.

    واي فاي

    واي فاي

    ثلاجة صغيرة "ميني بار"

    ثلاجة صغيرة "ميني بار"

    فندق جيه ايه بالم تري كورت

    فندق جيه ايه بالم تري كورت

    جناح ذا ريزيدنس بغرفة نوم واحدة مطل على الشاطئ

    استمتع بقضاء عطلة عائلية على الشاطئ مع التمتع بمزيج مثالي من الفخامة والأناقة، من خلال الإقامة في فيلا مخصصة على البحر، بمساحة فسيحة تبلغ 124 متراً مربعاً توفر أجواء الراحة والاسترخاء مع غرفة نوم رئيسية وحمامين ومنطقة معيشة منفصلة مع طاولة طعام حيث يكمل نظام الألوان المهدئة روعة الموقع الجميل على شاطئ البحر والحدائق المحيطة بها.

    واي فاي

    واي فاي

    موقف سيارات مجاني

    موقف سيارات مجاني

    banner11.png
    الترفيه

    اكتشف هذه الرحلة المثيرة المليئة بتجارب لا تُنسى #myJAmoment

    نادي جيه ايه للرماية

    زوجان في ميدان الرماية

    نادي جيه ايه للرماية

    تعد أكاديمية الرماية الداخلية والخارجية مكان مبهر للجميع؛ فهيا تنافس مع أفراد عائلتك واصدقائك في الرماية على الأطباق الطينية والرماية بالمسدسات أو تجربة الرماية بالسهام. عرض المزيد »

    مركز جيه ايه للفروسية

    عائلة تسير إلى جوار حصان

    مركز جيه ايه للفروسية

    تتوفر اسطبلات مكيَّفة الهواء لترويض الخيول في أحضان الأجواء المذهلة مع وجود مدربين متمرسين لتدريب الكبار والصغار على ركوب الخيول الكبيرة والصغيرة. عرض المزيد »



    قائمة أسعار حفلات الأطفال >

    الجولف

    زوجان يحتفلان في ملعب جولف

    الجولف

    سر على خطى أساطير لعبة الجولف من أمثال تايجر وودز وغيره من محترفي لعبة الجولف في ملعب البطولات القياسي الواقع داخل ساحة منتجع جيه ايه للجولف المذهلة. لقد جهزنا لكم ملعب جولف قياسي مكوَّن من 9 حفرات، تُقام فيه البطولات من 35 نقطة، مع مضمار سباقات مُضاء، وملعب بمعدل 3 ضربات، في منظر طبيعي آسر وتحديات مثيرة لجميع اللاعبين أصحاب المستويات المختلفة في اللعب. عرض المزيد »


    قائمة أسعار ملاعب الجولف >

    مركز وصالون كالم سبا

    Spa.jpg

    مركز وصالون كالم سبا

    تمثل ملاذاً عصرياً وأنيقاً يطل على الشاطئ والبحر لكي تنعم بالاسترخاء الطبيعي، بالإضافة إلى وجود عشر غرف للمعالجات وحمام تقليدي ومرافق واسعة لتغيير الملابس.

    جيه ايه مارينا

    جيه ايه مارينا

    يمتد المنتجع ذو الخمس نجوم على شاطئ البحر بفضل مرسى المارينا المبهرة مع مجموعة من القوارب الرياضية والقوارب الترفيهية بالإضافة إلى اليخوت الفاخرة الحصرية. وقد تم تشييد هذه المارينا لأول مرة في عام 1981، وقد رحبت باستقبال عددٍ كبير من السفن في مياهها الزرقاء النقية. وبالنسبة لرحلات القوارب في دبي، فإن منطقة الإبحار خارج المارينا عادةً ما تكون هادئة وتميل إلى السكون، ونقدم رحلات صيد إلى المواقع المشهورة حيث يتوجه الصيادون المتحمسون للبحث عن صيد جيد.

    عرض قائمة الأسعار >
    Contact-us1.jpg
    المطاعم

    اكتشف هذه الرحلة المثيرة المليئة بتجارب لا تُنسى #myJAmoment

    banner11.png
    العروض

    اكتشف هذه الرحلة المثيرة المليئة بتجارب لا تُنسى #myJAmoment

    INSTAGRAM
    ta-bg.png
    newsletter-footer.jpg

    ابق على اتصال

    WTTC Logo

Check in
Check out
Adults
Children
    Rooms

    Book Now
    downarrow
    Welcome banner

    Welcome to JA The Resort

    Welcome to Dubai’s largest resort.

    Experience the ultimate 5-star beachfront destination along the pristine shorelines of Dubai. Relax on 800 metres of golden sand, stay active on 4 tennis courts and a world-class golf course. Feel the adrenalin of jet skiing, windsurfing and banana boating. Create unforgettable family memories at the sprawling 128-acre​ Jebel Ali hotel and resort with seaplane tours from the private marina, romantic ocean horseback riding and an award-winning culinary journey of 16 restaurants and bars.

    Factsheet

    Aerial View Of Golf Resort

    JA Beach Hotel

    The award-winning JA Beach Hotel, features 235 different rooms and suites all with a private balcony or terrace overlooking the Gulf shores, with a private marina and lush hotel gardens.
    We have decided to make your experience even more memorable and will be under renovation from 6 May to 31 August 2019.

    Visit Hotel >

    JA Beach Hotel

    The award-winning JA Beach Hotel, features 235 different rooms and suites all with a private balcony or terrace overlooking the Gulf shores, with a private marina and lush hotel gardens. This 5 Star property is ideal for all travelers no matter how big or small and sure guaranteed for the perfect luxury family getaway.
    We have decided to make your experience even more memorable and will be under renovation from 6 May to 31 August 2019.

    Visit Hotel >

    JA Palm Tree Court

    Offering exceptional family-friendly accommodation in a luxury environment, the award-winning JA Palm Tree Court is set along the glistening Gulf shores. The hotel’s 208 spacious suites are steps away from the sea. For unparalleled comfort, choose a stay in The Residence villas to enjoy the most exclusive beachfront suites and complimentary benefits.

    Visit Hotel >
    JA Palm Tree Court Pool

    JA Palm Tree Court

    Offering exceptional family-friendly accommodation in a luxury environment, the award-winning JA Palm Tree Court is set along the glistening Gulf shores. The hotel’s 208 spacious suites are steps away from the sea. For unparalleled comfort, choose a stay in The Residence villas to enjoy the most exclusive beachfront suites and complimentary benefits.

    Visit Hotel >
    JA Lake View Hotel Pool

    JA Lake View Hotel
    Opening Soon

    Opening soon the third Hotel at JA The Resort, consisting of 348 rooms and suites with 8 different room categories suitable for families and superb views of the resort 9-hole championship golf course. Featuring 3 outdoor temperature-controlled refreshing swimming pools & 5 dining experiences to explore.

    Visit Hotel >

    JA Lake View Hotel
    Opening Soon

    Opening soon the third Hotel at JA The Resort, consisting of 348 rooms and suites with 8 different room categories suitable for families and superb views of the resort 9-hole championship golf course. Featuring 3 outdoor temperature-controlled refreshing swimming pools & 5 dining experiences to explore.

    Visit Hotel >
    section heading banner

    Accommodation

    You decide how much space you want, the view you prefer, whether a large jacuzzi bathtub is a must-have, or lounge access is a luxury you love. How about a connecting room for the kids? There’s also that three-bedroom suite and even complimentary amenities.

    JA Beach Hotel

    Hotel Suite Dining Table And Sitting Area
    JA Beach Hotel

    Premium One Bedroom Family Suite

    This is the premium choice if you’re looking for something extra special. With a foyer leading into a large bedroom and separate living room area and access to the lounge and dedicated suite pool and refreshments throughout the day, this is ideal for a family getaway.

    Wifi

    Wifi

    Mini bar

    Mini bar

    JA Palm Tree Court

    Resort Suite Living And Dining Area
    JA Palm Tree Court

    Beachfront Residence One Bedroom Suite

    Spend your family beach holiday enjoying the ideal blend of luxury and style, a dedicated villa by the sea, 124sqm of spacious comfort with a master bedroom, two bathrooms and separate living area with a dining table where the soothing colour scheme complements the beautiful beachfront location and garden surroundings.

    Wifi

    Wifi

    Free Parking

    Free Parking

    banner11.png
    LEISURE

    Discover the journey to unforgettable experiences #myJAmoment

    JA Shooting Club

    Couple at Shooting Range

    JA Shooting Club

    The indoor and outdoor shooting academy is an exhilarating spot for everyone, challenge your family or friends to a round of clay or pistol shooting or try your luck at archery. View more »

    JA Equestrian Centre

    Family Walking Alongside Horse

    JA Equestrian Centre

    Featuring air-conditioned stables and a paddock with spectacular surroundings and qualified instructors with horse and pony rides for children and adults. View more »



    Kids Parties Price List >

    Golf

    Couple Celebrating on Golf Course

    Golf

    Walk in the footsteps of Tiger Woods and many world class golf professionals and experience our championship standard Resort Golf course set within the stunning grounds of JA The Resort. The idyllic 9 hole par 35 golf course with floodlit driving range with par 3 course offers beautiful scenery and exciting challenges for all golfing abilities. View more »


    Golf Course Price List >

    Calm Spa & Salon

    Spa.jpg

    Calm Spa & Salon

    A modern and elegant sanctuary overlooking the beach and sea where relaxation comes naturally, featuring ten treatment rooms, a traditional Hammam and spacious changing facilities.

    JA Marina

    JA Marina

    JA Marina

    The five-star beachfront resort is made even more special thanks to the dazzling marina with its range of sports and pleasure boats, as well as exclusive super Yachts. First constructed in 1981, the marina has welcomed a large number of vessels to its clean blue waters. For boat trips in Dubai the sailing area outside the marina is normally peaceful and calm and we offer fishing trips to the popular site where enthusiasts head in search of a good catch.

    View Price List >
    Contact-us1.jpg
    Restaurants

    Discover the journey to unforgettable experiences #myJAmoment

    banner11.png
    OFFERS

    Discover the journey to unforgettable experiences #myJAmoment

    ta-bg.png
    newsletter-footer.jpg

    Stay connected